JM Activities Director

Category: JM ACTIVITIES
Hits: 5711

milad

 

أنشطة يسوع ومريم متعددة التخصصات ...

 

نحن في مدرسة يسوع ومريم لا نفرّق بين ساعات الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأدب وساعات الرياضة البدنية والموسيقى والرقص والرسم والفن والغناء ... لأننا نعتبر أن الأنشطة على اختلاف أنواعها أساسية في التربية كون هدفنا لا الشهادة فقط بل تكوين شخصية الطالب وصقلها ومساعدته على النمو الشامل الكامل، لذلك نعتمد الأنشطة والفنون على اختلاف أنواعها من موسيقى ورقص وغناء وتمثيل ورياضة وحب البيئة. وقد خصصنا أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة والسبت لهذا الهدف حيث تعاقدت المدرسة مع جماعة من أشهر الاختصاصيين في جميع الفنون أداءً وتعليمًا.

 

وجديد "يسوع ومريم" :

أطلق العبقري في طفلك

برنامج UCMAS هو برنامج تطوير القدرات العقلية والذهنية للاطفال ما بين الخامسة والخامسة عشرة من العمر، ويساهم الآن في مساعدة أولاد لبنان على تنمية قدراتهم العقلية والذهنية مثل: التركيز، التخيل والتصور، الملاحظة، الاستماع والتذكر.

 

إلتقط عجلة التكنولوجيا Little Engineer

وهو عبارة عن برنامج يعتمد تطوير قدرات التلاميذ التكنولوجية من خلال نشاطات اختبارية علمية، وبرامج تفاعلية في مجال تصميم وبناء الروبوت، والعلوم، والهندسة، والرياضيات، والطاقة المتجددة.

 

تنتهي نشاطات المدرسة JM Activities  في أواخر السنة بعرض رياضي وحفلة فنية راقصة رائعة، ليبدأ المخيم الصيفي  Summer Camp الذي يمتد على ستة أسابيع ويحمل في طياته برنامجًا فنيًا ترفيهيًا رياضيًا تتخلله أربع رحلات بيئية، اجتماعية، ترفيهية، ويوم خاص للسباحة ويوم للتكنولوجيا.

 

نأمل بلفتتكم الساهرة وجهدنا المتواصل والمثمر أن ينتقل ولدكم من الهواية إلى الاحتراف.

 

ميلاد غانم

الأمين العام ومدير النشاطات